الأحد 21 يوليو 2019 01:38 م

مدير تعليم الشمال يناقش جملة من القضايا التربوية والإدارية مع رؤساء أقسام المديرية

الثلاثاء 19 مارس 2019 12:08 م بتوقيت القدس المحتلة

مدير تعليم الشمال يناقش جملة من القضايا التربوية والإدارية مع رؤساء أقسام المديرية
أرسل إلى صديق

غزة - فلسطين الآن

اجتمع مدير التربية والتعليم في شمال غزة أ. محمود أبو حصيرة، برؤساء أقسام المديرية، وذلك بحضور مديري الدائرتين الإدارية والفنية أ. منير أبو زعيتر و أ. موسى شهاب، وذلك لمناقشة جملة من القضايا التربوية والإدارية.

ورحب أ. أبو حصيرة بالحضور، مثمناً جهودهم في خدمة العملية التعليمية، من خلال التواصل الفعال والبنّاء مع المدارس وجمهور المراجعين، مؤكداً أن الانجازات التي حققتها المديرية مؤخراً تأتي نتيجة العمل التكاملي ما بين المديرية والمدارس وهو النهج الذي جسدته المديرية على مدار السنوات الماضية للنهوض بالواقع التعليمي.

كما أكد أ. أبو حصيرة على ضرورة الالتزام بالحضور والانصراف لكافة الموظفين ومتابعة سير العمل في الأقسام، وأن يكون العمل الميداني بناء على خطة مسبقة تحقق الغاية منه.

وتخلل الاجتماع مناقشة العديد من القضايا المهمة من بينها، المتابعة الميدانية للمدارس، ومناقشة خطة الطوارئ، والخطة التشغيلية للأقسام والمديرية، والمصروفات والمواصلات الثابتة، والعلاقة مع الوزارة، والاتصالات ومواقع التواصل الاجتماعي.

وشهد الاجتماع الذي سادته روح الحرص على سير العمل، مداخلات واستفسارات من الجميع مؤكدين على أهمية هذه اللقاءات في خدمة المصلحة العامة.

 

المصدر: فلسطين الآن