السبت 20 يوليو 2019 08:46 م

شقيقة جريزمان: أخي يشعر بالإحباط وننتظر قراره المستقبلي

الأربعاء 20 مارس 2019 10:11 ص بتوقيت القدس المحتلة

شقيقة جريزمان: أخي يشعر بالإحباط وننتظر قراره المستقبلي
أرسل إلى صديق

تترقب وسائل الإعلام المختلفة مصير أنطوان جريزمان مهاجم أتلتيكو مدريد الإسباني، في ظل انتشار تقارير عديدة تؤكد اهتمام برشلونة بضمه مجددا.

وقالت ماود جريزمان، شقيقة ووكيلة أعمال اللاعب، في تصريحات لصحيفة ليكيب الفرنسية: "لقد بات الأمر مرهقا أن نقرأ يوميا أخبارا وأشياء عديدة تشير إلى ما يفكر به أخي، وادعاء البعض بأنهم يعلمون جيدا ما بداخل أنطوان".

وأضافت وكيلة أعمال مهاجم أتلتيكو مدريد: "من يدير الأمور الخاصة بأنطوان جريزمان على مدار عامين، هم أنا وأبي والمحامي الخاص بنا".

وأشارت: "أنطوان يتواجد حاليا في صفوف منتخب فرنسا، ويسعى لتشريف قميص بلده مثلما يستهدف دائما، وهذا ما يفكر به فقط في الفترة الأخيرة، وأؤكد أنه لم يحدث شيئا جديدا فيما يخص وجهته".

وأكدت: "أنطوان جريزمان محبط بالطبع بعد الخروج من دوري أبطال أوروبا، فالفوز بهذا اللقب هو أحد أهم أسباب استمراره مع أتلتيكو مدريد، ورفع الكأس في ملعب الفريق، وهو نفس هدف زملائه والمدير الفني والإدارة والجماهير".

وأتمت تصريحاتها: "سنرى ما سيحدث بعد عودته من صفوف منتخب فرنسا، فأنطوان جريزمان بالتأكيد ستكون له وجهة نظر، وإذا كان هناك ناد نرتبط به الآن، فهو أتلتيكو مدريد وليس فريقا آخر".

وكان جريزمان على وشك الانتقال إلى صفوف برشلونة مطلع الموسم الجاري، إلا أن المفاوضات تعثرت بعد شد وجذب بين الناديين، قبل أن يجدد المهاجم الفرنسي عقده مع النادي المدريدي حتى صيف 2023.

المصدر: وكالات