السبت 20 أبريل 2019 11:21 م

الزمالك يتعثر أمام المقاولون العرب في مباراة مثيرة

الأربعاء 20 مارس 2019 07:11 م بتوقيت القدس المحتلة

الزمالك يتعثر أمام المقاولون العرب في مباراة مثيرة
أرسل إلى صديق

سقط الفريق الأول لكرة القدمبنادي الزمالك في فخ التعادل الإيجابي أمام نادي المقاولون العرب بنتيجة 2/2  في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الأربعاء على ستاد بترو سبورت، فى اللقاء المؤجل من الجولة 25 بالدورى الممتاز.

دخل الزمالك المباراة بتشكيل مكون من ...حراسة المرمى : محمود جنش - خط الدفاع: حمدي النقاز ومحمود علاء ومحمود الونش وعبد الله جمعة - خط الوسط: طارق حامد وفرجاني ساسي ويوسف أوباما وأحمد سيد زيزو ومحمود كهربا - خط الهجوم: عمر السعيد.

بينما لعب المقاولون العرب بتشكيل مكون من ..حراسة المرمى : محمود أبو السعود - خط الدفاع: أمير عابد ومحمد سمير وفادي نجاح وعبد الوهاب اسماعيل - خط الوسط: إبراهيم صلاح ومحمد سوسته أحمد الشيمي ولويس إدواردو - خط الهجوم: محمد طلعت وأحمد علي.

جاء الشوط الاول متوسط المستوي الفني وتبادل الفريقين الاستحواذ علي الكرة و الهجمات الخطيرة وأحرز محمود حمدى الونش هدف الزمالك الأول فى الدقيقة 46.

وفي الشوط الثاني أحرز عبد الوهاب إسماعيل هدف التعادل للمقاولون فى الدقيقة 52 ؛ قبل أن يسجل طارق حامد الهدف الثانى للزمالك فى الدقيقة 62 من متابعة ركلة الجزاء التي فشل في تسجيها محمود علاء.

وشهدت الدقائق الاخيرة من عمر المباراة والشوط الثاني محاولات هجومية حثيثة من جانب المقاولون العرب املا في التعادل الذي جاء بواسطة ركلة جزاء ترجمها أحمد على في الدقيقة 80.

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد الزمالك الي 53 نقطة في صدارة الدوري وبفارق نقطتين عن النادي الأهلي صاحب الوصافة وصعد المقاولون العرب الي 35 نقطة في المركز السادس.

 

المصدر: فلسطين الآن