الثلاثاء 23 أبريل 2019 11:27 م

أفضل برفانات رجالية فواحة وجذابة على الإطلاق

الجمعة 22 مارس 2019 02:02 م بتوقيت القدس المحتلة

أفضل برفانات رجالية فواحة وجذابة على الإطلاق
أرسل إلى صديق

تحتل البرفانات الرجالية مكانة كبيرة في عالم أناقة الرجال؛ حيث أصبحت العطور مهمة جدًّا بالنسبة لكل رجل من حيث تعبيرها عن شخصيات وأذواق الرجال المختلفة، ومنح طلتهم الخارجية المزيد من العمق والجاذبية.

ومن المعروف أن هناك اختلافًا في الأذواق في اختيار أفضل العطور الرجالية؛ ففيما يبحث البعض عن العطور الفواحة والجذابة يفضل البعض الآخر العطور التي تثير المرأة وتجذب انتباهها، بينما يهتم فريق آخر بالعطور التي تدوم أكثر فترة على الجسم والملابس.

وفي القائمة التالية اخترنا لكم مجموعة منتقاة من أفضل العطور والبرفانات الرجالية على الإطلاق، التي تتميز بأنها جذابة وفواحة وثابتة، ومن أشهر الماركات العالمية الأصلية.

أفضل العطور الرجالية الفواحة

 فرزاتشي إيروس

وهو من انتاج شركة فرزتشي، وهو من البرفانات التي يعشقها الرجال ويحرصون على اقتنائها، وهو مناسب أكثر للحياة العملية وتدخل في تكوينه الفواكه وأخشاب الأشجار الباردة.

دولتشي آند غابانا لايت بلو

وهو من إنتاج شركة دولتشي، وهو عطر خفيف ومنعش وتدخل في تكوينه حمضيات اليوسفي والجريب فروت، ونغمات من البرجموت والتفاح وفلفل سيتشوان، وخشب المسك الأمريكي.

إيف سان لوران

وهو يتميز برائحته الفواحة والجذابة وثباته الممتد لساعات طويلة مهما كان نمط حياة الرجل، ويدخل في تكوينه مستخلص الهيل لزيت البرغموت واللافندر إضافة إلى خشب الأرز والكومارين والعشب الهندي العطري.

 بلو دو شانيل

وهو من إنتاج دار الأزياء العريقة شانيل ويتميز برائحته غير المتوقعة، ويعد واحداً من أفضل العطور الرجالية الفواحة والجذابة على الإطلاق، ويدخل في تكوينه الحمضيات الطازجة، وجوزة الطيب، الزنجبيل، خشب الصندل، الباتشولي، نجيل الهند، الأخشاب، نعناع، الياسمين، الليمون، الجريب فروت، البخور، أخشاب الأرز، الفلفل الوردي، والعنبر.

ون مليون من باكو ريبان

وهو يتميز برائحته الفواحة والجذابة التي تسحر بها زوجتك عند استخدام هذا العطر الذي تدخل في تكوينه القرفة وثمار الحمضيات، مثل اليوسفي والجريب فروت، بالإضافة إلى عشب البشتول، ونال عطر one million شهرة واسعة بين كثير من الرجال باعتباره واحداً من أفضل البرفانات الرجالية الفواحة والجذابة.

فالنتينو إمو

وهو عطر مميز يجمع بين الرائحة المميزة والتصميم الفخم، وعلى رغم ذلك قد لا يعطي الوصف حق هذا العطر المميز ورائحته الثابتة التي تدوم لفترات طويلة.

سوفاج من ديور

وهو من إنتاج دار ديور الشهيرة ويتميز برائحته الثابتة؛ نظرًا لما يحتويه في مكوناته على ما هو لاذع في الطبيعة، مثل الفلفل الأسود وبهارات الكالابريا الحريفة؛ لذلك فهو عطر أكثر جرأة وحدة.

جيفنشي أونلي جنتلمان

وهو من أفضل عطور الصيف الرجالية من جيفنشي، ويدخل في تركيبه الماندرين الأخضر والعنبية الزهرية وجوزة الطيب، ويمر بقلب من أخشاب الأرز والباتشولي ونجيل الهند العطري "الفيتيفر".

أكوا دي بارما

يتميز برائحته الفواحة والجذابة؛ نظرًا لاحتوائه على أزهار الباتشولي مع خشب الأرز، وإضافات مثالية من الكزبرة والثمار الحمضية كالبرتقال والبرغموت المضاف إليها نسائم من أزهار الياسمين المنشعة.

إنفيكتوس باكوربان

ونختم قائمتنا لأفضل البرفانات الرجالية الفواحة والجذابة بهذا العطر الذي يتميز برائحته المميزة وفخامته وأناقته، ويدخل في تركيبه الجريب فروت وأوراق الخليج العطرية، أما قاعدة العطر فتتكون من خشب الغاياك والباتشولي بالإضافة إلى العنبر وطحلب السنديان.

المصدر: وكالات