الثلاثاء 23 أبريل 2019 11:23 م

5 صفقات من العيار الثقيل على طاولة مانشستر يونايتد

الأحد 24 مارس 2019 08:40 ص بتوقيت القدس المحتلة

5 صفقات من العيار الثقيل على طاولة مانشستر يونايتد
أرسل إلى صديق

وكالات - فلسطين الآن

انضم نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي لقائمة الأندية الراغبة في التعاقد مع كالوم هدسون أودوي جناح فريق تشيلسي لضمه في الصيف المقبل.

هدسون اودي البالغ من العمر 18 عاماً لفت أنظار العديد من الأندية الأوروبية بفضل موهوبته، ومشاركته الأولي مع منتخب إنجلترا يوم أمس ضد التشيك في تصفيات اليورو.

ذكرت صحيفة مترو الإنجليزية، أن مانشستر يونايتد وضع أودي على قائمة التعاقدات لينافس بايرن ميونيخ ودروتموند وليفربول في صفقة الصيف.

واشارت الصحيفة إلى أن بايرن ميونيخ قدم عرضاً لتشيلسي للتعاقد مع أودي في الميركاتو الشتوي الماضي إلا أن البلوز رفض العرض المقدم، ولكن من المتوقع عودة البايرن من جديد لتقديم عرض للاعب في الصيف القادم.

واضافت الصحيفة، أن اليونايتد لن يستهدف التعاقد فقط مع أودي بل سيحاول التخطيط للتعاقد مع سانشو لاعب بوروسيا دروتموند بعدما ربطت التقارير اللاعب بالشياطين الحمر في الساعات الاخيرة.

كما يسعي اليونايتد للتعاقد مع السنغالي كوليبالي من نابولي الإيطالي وهاري ماجوير من ليستر سيتي بجانب التعاقد مع برونو فرنانديز لاعب وسط سبورتينج لشبونة.

وتابعت الصحيفة، أن تشيلسي قد يخسر جهود الثنائي هازارد وأودي فل ظل تلقيهم الكثير من العروض، حيث يرغب ريال مدريد في ضم هازارد فيما طرح اسم أودي على قائمة أكثر من نادي، مما يهدد استقرار تشيلسي بسبب منعه من التعاقدات من الاتحاد الدولي لكرة القدم لذلك سيحاول بكافة الطرق الحفاظ على نجومه.

المصدر: وكالات