الأربعاء 17 يوليو 2019 05:43 م

4 مباريات في كأس غزة اليوم

الأحد 24 مارس 2019 09:27 ص بتوقيت القدس المحتلة

4 مباريات في كأس غزة اليوم
أرسل إلى صديق

غزة - فلسطين الآن

تتواصل اليوم منافسات دور الـ32 لبطولة كأس غزة، بإقامة 4 مباريات قوية، بعد أن افتُتحت المنافسات أمس بإقامة 4 مواجهات أخرى.

ويلتقي الصداقة مع خدمات البريج على ملعب خانيونس، والشاطئ مع الجلاء على ملعب اليرموك، وشباب جباليا مع نماء الرياضي على ملعب بيت حانون، وخدمات النصيرات مع جماعي رفح على ملعب الشهيد محمد الدرة.

في المواجهة الأولى، يسعى الصداقة لعبور محطة خدمات البريج، منتشياً بنجاته من الهبوط لدوري الدرجة الأولى، إذ أنهى الدوري الممتاز محتلاً المركز التاسع، بعد أن عانى الأمرين خلال مسيرة البطولة.

لكن مهمة الصداقة بالتأكيد لن تكون سهلة أمام البريج الذي يريد تعوض إخفاقه في الصعود للدوري الممتاز، بعد أن أنهى دوري الدرجة الأولى محتلاً المركز الثالث، خلف بيت حانون والأهلي اللذين خطفا بطاقتي الصعود.

ويستضيف ملعب اليرموك مواجهة الشاطئ أمام الجلاء، ويمكن كذلك أن تكون المواجهة مثيرة، فالشاطئ الذي احتل المركز الثامن في الدوري الممتاز، يأمل العبور أمام الجلاء صاحب المركز الخامس في دوري الدرجة الأولى.

المباراة الثالثة تجمع شباب جباليا مع نماء الرياضي على ملعب بيت حانون، ويأمل فيها "الثوار" العبور إلى الدور المقبل، وتأكيد قوته بعد أن احتل وصافة ترتيب الدوري الممتاز الأخير، في حين لن يقبل نماء بأي نتيجة غير الفوز، بعد أن توهج في دوري الدرجة الثانية مؤخراً وتصدر مجموعته ليصعد لدوري الدرجة الأولى.

وتجمع المباراة الرابعة، خدمات النصيرات مع جماعي رفح، على ملعب الشهيد محمد الدرة، علماً أن الفريقين عانيا خلال الدوري، فالنصيرات نجا من الهبوط من الدرجة الأولى للثانية، واحتل المركز العاشر، في حين حل الجماعي سادساً في مجموعته بدوري الدرجة الثانية.

المصدر: فلسطين الآن