الجمعة 19 أبريل 2019 05:40 ص

جريمة غريبة...

طردت زوجها وأولادها واستولت على الشقة لتتزوج فيها!

الثلاثاء 09 أبريل 2019 03:05 م بتوقيت القدس المحتلة

طردت زوجها وأولادها واستولت على الشقة لتتزوج فيها!
أرسل إلى صديق

جريمة غريبة: طردت زوجها وأولادها واستولت على الشقة لتتزوج فيها تقدم زوج ببلاغ إلى محكمة الأسرة بمصر الجديدة يتهم فيه زوجته بالزنى بعد أن تعدت عليه بالضرب وطردته من الشقة هو وأطفاله لتتزوج عرفياً من عشيقها وذلك بعد تزوير عقود تنازله عن الشقة باسمها، وأكد أنها لم تكتف بذلك بل أقامت ضده دعوى تطالبه فيها بالنفقة.

وقال الزوج في بلاغه: "زوجتي خانتني وارتكبت أفعالاً غير أخلاقية وتركتني أقف منذ شهور عاجزاً عن ملاحقة تصرفاتها الجنونية والدعاوى القضائية التي لاحقتني بها بعد أن عزمت على تلبية نصيحة صديقاتها بسلوك الطريق الأقصر للحصول على المال ووقعت في الخطأ".

ويكمل: "صبرت على الحياة برفقتها والتعرض للضرب والإيذاء النفسي وحرماني من كل متع الحياة وحقوقي ورغم ذلك باعتني وفضلت الجري وراء الأموال فأصبحت بلا ملجأ بعد أن استولت على أموالي وشقتي بالسرقة والتزوير فرفضت تطليقها حتى أجبرها على رد حقوقي".

ويتابع: "نهش العنف الأسري جسد أطفالي بعد أن رفضت والدتهم استقبالهم وداومت على طردهم في عدة مرات من المنزل، تحملت كلام الجيران وتعليقاتهم المسيئة شهوراً طويلة دون فائدة من إصلاحها لأصدم بالواقع بسلوكها طريق الحرام بعقد عرفي مع رجل وعلاقتها مع آخرين طمعاً في أملاكهم".

ويكمل: "بدأت الأموال تجري بين يديها، لكنها وقعت في شر أعمالها التي تخالف القانون والشرع عندما بدأت ملاحقتها على يد من سرقتهم وابتزازها وفضحها، وعندما واجهتها أرادت الانتقام مني وضربي على رأسي بآلة حادة كادت تقضي عليَّ".