السبت 20 أبريل 2019 03:17 م

نجم برشلونة الجديد يبدأ الحرب الكلامية مع ريال مدريد مبكرًا

الأربعاء 10 أبريل 2019 10:20 ص بتوقيت القدس المحتلة

نجم برشلونة الجديد يبدأ الحرب الكلامية مع ريال مدريد مبكرًا
أرسل إلى صديق

وكالات - فلسطين الآن

بدأ فرينكي دي يونج لاعب وسط أياكس أمستردام الحرب الكلامية مع ريال مدريد مبكرًا، وذلك قبل المواجهة المرتقبة لأياكس ضد يوفنتوس غدًا الأربعاء في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وتحدث دي يونج خلال مؤتمر صحفي عن مواجهة يوفنتوس، وتذكر أيضًا إسقاط ريال مدريد بنتيجة 4-1 في البرنابيو هذا الموسم ليطيحوا بهم من دور الـ16 بدوري الأبطال، لتتيح لهم القرعة لمواجهة كريستيانو رونالدو يوفنتوس في الدور ربع النهائي.

وأشار دي يونج في تصريحاته التي نقلتها صحيفة ديلي تلغراف إلى أن ريال مدريد لم يفز بلقب دوري أبطال أوروبا ثلاث مرات على التوالي من قبيل الصدفة.

وقال دي يونج: نعم قلت إن يوفنتوس هو أفضل قليلاً من ريال مدريد، لكن لا تحاولوا تلفيق تصريحاتي، ريال مدريد هو أفضل نادٍ ولم يفز بدوري أبطال أوروبا في السنوات الأخيرة من قبيل الصدفة، ولكن هذا الموسم ليس مثل المواسم السابقة، أما يوفنتوس هو أحد المفضلين للفوز باللقب.

وأضاف: "نحن في إيقاع جيد ويمكننا أن نوضح للناس ما يمكننا القيام به على أعلى المستويات، الجو يجعل مثل هذه المباريات رائعة وعلينا أن نثني على المشجعين لذلك، إنهم يساعدونا حقًا".

وتابع: "اليوفي هو أحد المرشحين للفوز بلقب دوري الأبطال، إنه تحد كبير، وإذا لعبنا على مستوانا المعتاد يمكننا أن نجعل الأمر صعبا عليهم".

وأتم: "من المحتمل أن تكون لدينا فرص أكبر للفوز بدون كريستيانو رونالدو، لكنني أريد أن ألعب ضد أفضل اللاعبين والفوز عليهم".

جدير بالذكر أن دي يونج وقع بالفعل على عقود انضمامه لبرشلونة، ولكنه سيصل إلى الكامب نو في 1 يوليو المقبل.

المصدر: وكالات