الإثنين 24 يونيو 2019 11:17 م

سامسونج تكشف الستار عن أحدث ابتكاراتها في سلسلة “Galaxy A”

الخميس 11 أبريل 2019 10:20 ص بتوقيت القدس المحتلة

سامسونج تكشف الستار عن أحدث ابتكاراتها في سلسلة “Galaxy A”
أرسل إلى صديق

وكالات - فلسطين الآن

كشفت شركة سامسونج للإلكترونيات، اليوم، الستار عن هاتف Galaxy A70، الذي يُعد أحدث ابتكاراتها في سلسلة Galaxy A الشهيرة خلال حفل الإطلاق الذي أقيم في تايلاند. ويتميز هاتف Galaxy A70، المعزز بأحدث ابتكارات وتقنيات سامسونج الجديدة إلى جانب مجموعة من الميزات الأساسية التي تمت ترقيتها، بتصميم أنيق وشاشة عرض لا متناهية كبيرة إضافة إلى كاميرا ثلاثية محسّنة وبطارية قوية وقدرات اتصال متطورة. وتم تصميم الهاتف الذكي الجديد خصيصاً للمستخدمين الرقميين الذين يرغبون بجهاز قوي وذكي يتيح لهم التواصل بشكل سلس إلى جانب التقاط صور لتجاربهم اليومية ومشاركتها على الفور.

كما شهد حفل الإطلاق أيضا طرح هاتف Galaxy A80 الذكي الجديد، والذي تم تصميمه لطريقة الحياة العصرية التي نعيشها اليوم.، حيث يوفر جهاز Galaxy A80، الذي تم تصميمه في إطار هذا التطور العالمي، ابتكارات استثنائية تتضمن: شاشة العرض الفائق، وأول كاميرا ثورية دوارة من سامسونج وبطارية ذكية.

وتعليقًا على الإطلاق الجديد، قال دي جي كوه، الرئيس والمدير التنفيذي لقسم اتصالات الأجهزة المتنقلة وتكنولوجيا المعلومات في شركة سامسونج للإلكترونيات:”تماشياً مع إدراكنا لأهمية الهواتف الذكية في حياة عملائنا اليوم، والذين يستخدمونها بشكل مستمر ونشط لمشاركة تجاربهم والبقاء على اتصال لفترة أطول، نسعى في سامسونج إلى ابتكار أجهزة حديثة ومتطورة تلبي متطلبات مختلف شرائح عملائنا وتطلعاتهم في العصر الرقمي. ولأننا ندرك أن التقنيات الحديثة والمبتكرة هي وحدها الكفيلة بإثراء تجربة عملائنا فقد قمنا بتصميم هاتف Galaxy A70  الجديد وتعزيز بخصائص ووظائف مبتكرة تنسجم مع الطريقة التي يتواصل بها الناس في وقتنا الحالي، كما أطلقنا هاتف Galaxy A80  للمستخدمين الرقميين الذين يرغبون  في المشاركة بعصر البث المباشر على أتم وجه “.

شاشة عرض غامرة وتصميم أنيق يعبر عنك

يوفر هاتف Galaxy A70 الجديد تجربة عرض غامرة على امتداد الجهاز لتمكين المستخدمين من القيام بأنشطتهم اليومية بكل راحة وذلك بفضل تقنية العرض من نوع Infinity-U مقاس 6.7 بوصة بالإضافة إلى أكبر شاشة عرض في سلسلة Galaxy A حتى الآن. ويوفر التصميم الأنيق والمريح لجهاز Galaxy A70 ونسبة العرض 20: 9 تجربة مشاهدة غامرة مع تمكين المستخدمين من حمل الهاتف والتحكم به بشكل مثالي. كما يتوفر Galaxy A70 بأربعة ألوان مميزة – المرجاني والأزرق والأسود والأبيض.**

كما يضمن التصميم الأنيق لجهاز Galaxy A80 بقبضته المريحة سهولة الإستخدام عند التنقل، كما ويوفر هاتف Galaxy A80 بفضل شاشة FHD + Super AMOLED قياس 6.7 بوصة، محتوى مميز بتفاصيل حية، ما يتيح لك الانغماس الكامل في كل لعبة وفيديو وصورة وقصة.

لا تفوّت أي لحظة

مع الكاميرا الثلاثية المحسّنة التي يتميز بها جهاز Galaxy A70 والمجهزة بعدسات أمامية وخلفية فائقة الدقة ( 32 ميجابكسل)، يمكن للمستخدمين التقاط صور حادة ومشرقة بجودة فائقة. وتأتي كاميرا الهاتف أيضاً مع عدسات فائقة الاتساع بدقة 8 ميجابيكسل والتي تتيح للمستحدم التقاط صور واسعة تعكس نفس زاوية الرؤية تماماً كالعين البشرية.

وتعمل خاصية محسِّن المشهد Scene Optimizer على تحسين الصور الملتقطة حيث يمكنها التعرف على ما يصل إلى 20 مشهدًا وتعزيزها بشكل سلس ومميز.

تم تزويد هاتف Galaxy A80 بأول كاميرا دوارة من سامسونج وكاميرا رئيسية بدقة 48 ميجابكسل، ما يتيح للمستخدمين تصوير العالم من حولهم بسهولة. وعندما يختار المستخدمون وضعية السيلفي في تطبيق الكاميرا، ستظهر الكاميرات الثلاث تلقائياً في الجزء الخلفي من الهاتف وتدور

فترة أطول من الإستخدام والإتصال

يأتي هاتف Galaxy A70 ببطارية قوية بسعة 4500 مللي أمبير، مما يمنحك الحرية والراحة للتواصل والبث واللعب طوال اليوم. وبفضل ميزة الشحن السريع الفائق بسرعة 25 واط، يمكنك العودة لاستخدام الهاتف بشكل أسرع عندما تحتاج إلى شحن البطارية.

تعمل بطارية Galaxy A80 التي تبلغ سعتها 3،700 مللي أمبير، مع شحن فائق السرعة بقدرة 25 واط على إبقائك متصلاً لفترة أطول، كما يتميز الهاتف الجديد ببطارية ذكية تتعرف على أنماط استخدامك الروتيني اليومي واستخدامك للتطبيقات لجعل استهلاك الطاقة أكثر كفاءة في هاتفك.

مستوى عالٍ من الآمان والحماية

يأتي هاتفي Galaxy A70وA80  مع ماسح بصمة الإصبع الموجود على الشاشة، مما يمنح المستخدمين طرقاً أكثر راحة وملاءمة لفتح هواتفهم والاستمتاع بتجربة استخدام أكثر سلاسة. بفضل الاعتماد على منصة الحماية الموثوقة Samsung Knox في الهاتفين فإنه يتم توفير مستويات عالية من الأمان لبيانات المستخدمين بالإضافة إلى وحدة تخزين آمنة، ويقترن ذلك مع خدمةSamsung Pass ، والتي تتيح للمستخدمين تسجيل الدخول إلى مواقع الويب والتطبيقات باستخدام المصادقة البيومترية كوسيلة أسهل وأكثر أمانًا لتسجيل الدخول.  بالإضافة إلى العديد من الإمكانيات والتطبيقات والخدمات التي تطرحها سامسونج خصيصًا لعملاءها.

الحجز المسبق

سيكون الهاتف A70 متاحا للحجز المسبق في الأسواق المصرية من خلال الموقع الرسمي لسامسونج بداية من  منتصف ابريل.

المصدر: وكالات