الثلاثاء 25 يونيو 2019 06:28 ص

ليس ماني.. زيدان عينه على مهاجم ليفربول

الخميس 11 أبريل 2019 12:12 م بتوقيت القدس المحتلة

ليس ماني.. زيدان عينه على مهاجم ليفربول
أرسل إلى صديق

تشير تقارير صحفية إسبانية إلى أن زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد يكثف بحثه عن هداف جديد من بين نجوم الدوري الإنجليزي الممتاز، وأن المهاجم الذي يأتي على رأس اهتماماته حاليا ليس ساديو ماني لكنه من هدافي ليفربول أيضا.

وذكرت "ديفينسا سنترال" الإسبانية أن زيدان لن يستريح إلا بعد التعاقد مع المهاجم الجديد ليحتل مكان كريم بنزيمة الذي رغم عودته لهز الشباك فإنه لا يرضي طموحات جماهير الملكي التي تريد أحد الهدافين السوبر.

وقالت الصحيفة إن زيدان لا يتوقف عن مراقبة أفضل المهاجمين بالدوري الإنجليزي الممتاز، وأنه قام بتحليل أداء الفرق الإنجليزية الثلاثة أمس الثلاثاء في مباراتي دوري أبطال أوروبا.

وأكدت أن زيدان وجد ضالته في المهاجم رقم 9 في ليفربول (روبرتو فيرمينيو) الذي انتقل من هوفنهايم الألماني إلى الريدز ليصبح أحد أبرز الهدافين، ويشكل مع محمد صلاح وساديو ماني قوة هجومية جبارة.

وأشارت إلى أن المهاجم البرازيلي -البالغ 27 عامًا- يعيش أفضل مراحل حياته كلاعب محترف، حيث شارك هذا الموسم في 43 مباراة، وسجل 15 هدفًا وقدم ثماني تمريرات في 3112 دقيقة لعب وتبلغ قيمته السوقية ثمانين مليون يورو.

وكان مدرب برشلونة فالفيردي قد سعى للتعاقد مع فيرمينيو كبديل للويس سواريز، ولكن النادي الإنجليزي رفض الصفقة بعد تخليه عن كوتينيو للبارسا أيضا.

المصدر: وكالات