الأربعاء 26 يونيو 2019 07:38 م

بيريز يُفجر قنبلة مدوية عن وريث كريستيانو.. وزيدان يخشى غدره

السبت 13 أبريل 2019 08:00 ص بتوقيت القدس المحتلة

بيريز يُفجر قنبلة مدوية عن وريث كريستيانو.. وزيدان يخشى غدره
أرسل إلى صديق

وكالات - فلسطين الآن

أفادت تقارير صحفية إسبانية أن فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد يستعد لتفجير مفاجأة من العيار الثقيل قبل بداية الموسم المقبل.

وأوضح موقع دون بالون الإسباني أن فلورنتينو بيريز رئيس النادي الملكي يُجهز قنبلة ستغير وجه المدرب زين الدين زيدان تمامًا.

وذكر الموقع أن زيدان وضع أكثر من اسم وعلى رأسهم كيليان مبابي وإدين هازارد ونيمار دا سيلفا على طاولة تعاقدات ريال مدريد في الميركاتو الشتوي لتعويض رحيل اللاعب صاحب القميص ‘‘رقم 7‘‘كريستيانو رونالدو الذي غادر النادي في الصيف الماضي نحو يوفنتوس الإيطالي، لكن بيريز كان لديه خطط أخرى لهذا الرقم الرمزي في تاريخ النادي الملكي.

وقرر رئيس نادي مدريد إعطاء القميص ‘‘رقم 7‘‘إلى اللاعب الذي يعتقد فيه أنه سيؤثر على مستقبل ريال مدريد في السنوات المقبلة، وهو البرازيلي فينيسيوس جونيور.

ويعتقد فلورنتينو بيريز أن هذه هي أفضل لفتة يمكن أن يفعلها مع المهاجم البرازيلي الشاب لإظهار الأهمية التي يتمتع بها في فريق مدريد، وهو تدبير يجعل الرئيس يبدو جيدًا ويشعر بالراحة مع اللاعب ولن يكلفه أي تكلفة على خزائن ريال مدريد.

وسيأتي هذا الإجراء الوقائي للفريق الأبيض في محاولة لتمديد عقده لأطول فترة ممكنة حتى يطلب فينيسيوس التجديد بنفسه، والآن بعد أن يتحمل مسؤولية ارتداء الرقم ‘‘7‘‘الذي كان يرتديه كريستيانو رونالدو، يأمل ألا يطلب زيادة راتبه حتى يوطد ما أظهره في المرحلة الثانية من هذا الموسم والتي لم تنته بعد.

من جانبه، كان زين الدين زيدان منزعجًا إلى حد ما بقرار فلورنتينو بيريز لأنه كان يخطط لإعطاء هذا الرقم إلى البلجيكي إدين هازارد، الذي على وشك أن ينتهي به المطاف بارتداء قميص ريال مدريد بنهاية الموسم الحالي.

ويخشى المدرب الفرنسي أن يكون فلورنتينو بيريز قد خدعه مرة أخرى مع الدولي البلجيكي ويعود لتضخيم البالون ومن ثم عدم الانتهاء من توقيع لاعب رئيسي في تشيلسي.

وسيمنح بيريز القميص ‘‘رقم 7‘‘لكريستيانو رونالدو الجديد وهو فينيسيوس جونيور، وحتى يتم الإعلان عن أرقام العام المقبل يبدو أنه يجب على كل من فلورنتينو بيريز وزين الدين زيدان التحدث قبل القيام بذلك بشكل رسمي.

المصدر: وكالات