الأربعاء 26 يونيو 2019 07:21 م

اتحاد الملاكمة.. استقالات بالجملة ومطالبات بعقد جمعية عمومية طارئة

الأحد 14 أبريل 2019 03:06 م بتوقيت القدس المحتلة

اتحاد الملاكمة.. استقالات بالجملة ومطالبات بعقد جمعية عمومية طارئة
أرسل إلى صديق

وكالات - فلسطين الآن

طالب العشرات من كوادر وأبطال لعبة الملاكمة في قطاع غزة، بعقد جمعية عمومية طارئة خلال الفترة المقبلة، تمهيدا لعقد انتخابات بالاتحاد الفلسطيني للعبة.

ودعا كوادر وأبطال الملاكمة بالقطاع خلال الاجتماع الذي جرى في مقر النادي الأهلي الغزي، إلى ضرورة وقف التراشق الإعلامي بين جميع الأطراف داخل اتحاد اللعبة.

ويمر الاتحاد الفلسطيني للملاكمة في قطاع غزة، بظروف صعبة مؤخرا، أدت لوجود خلافات حادة داخلية، أثمرت عن استقالة عدد من الحكام ورؤساء اللجان.

وقال حسن عبد السلام أحد كبار وشيوخ اللعبة في فلسطين، إن هذه الأزمة مجرّد سحابة صيف عابرة، مطالبا بحلّ الأمور في أسرع وقت، تمهيدا لعودة اللعبة إلى سابق عهدها من جديد، لا سيما أن أعضاء الاتحاد غابوا عن الاجتماع الأخير، رغم تلقيهم دعوة رسمية للحضور.

وأوضح عبد السلام أن الخلافات الأخيرة أساءت بشكل كبير للعبة الملاكمة في فلسطين، داعيا لضرورة عقد اجتماع عاجل بهدف إنهاء المشاكل، ومثنيا في الوقت نفسه على جهود فوزي عصافرة رئيس الاتحاد في فلسطين، على دعمه اللا محدود للعبة.

أما فادي الزقزوق رئيس لجنة الحكام المستقيل من منصبه مؤخرا، إثر مشاكله مع الاتحاد، فطالب بإنشاء جمعية عمومية خلال الفترة المقبلة تضم الكل الرياضي في قطاع غزة، تمهيدا لعقد الانتخابات.

من جانبه، تمنى أسعد عزيز رئيس لجنة العلاقات العامة المستقيل من منصبه أيضا، ضرورة تفعيل اللجان بشكل حقيقي، على أن تكون لها صلاحيات مطلقة في العمل، دون أن يكون هناك احتكار من أشخاص في الاتحاد.

يشار إلى أن كوادر وأبطال لعبة الملاكمة قدّموا درعا للنادي الأهلي مستضيف الاجتماع، بالإضافة لدرع آخر لوالد البطل المحترف علي زايد.

المصدر: وكالات