الثلاثاء 23 أبريل 2019 05:42 ص

ساديو ماني يرد على انتقاله لريال مدريد

الأربعاء 17 أبريل 2019 10:10 ص بتوقيت القدس المحتلة

ساديو ماني يرد على انتقاله لريال مدريد
أرسل إلى صديق

وكالات - فلسطين الآن

رد النجم السنغالي ساديو ماني مهاجم ليفربول الإنجليزي على شائعات انتقاله إلى ريال مدريد في الميركاتو الصيفي المقبل.

وتم ربط اللاعب السنغالي ماني مؤخرًا بانتقاله إلى ريال مدريد، حيث يرغب زين الدين زيدان المدير الفني للريال في الاعتماد على ماني ضمن تشكيلته بالموسم المقبل.

وسوف يضع ليفربول سعرًا كبيرًا للاعب ماني من أجل إغلاق الباب أمام ريال مدريد في ضم ماني.

ومع حديث ماني عن أحلامه، يبدو أن جماهير ليفربول يمكن أن تكون واثقة وغير قلقة بشأن مستقبل اللاعب رقم 10 في الفريق.

وقال ماني عن اهتمام ريال مدريد بضمه في تصريحاته التي نقلتها صحيفة ديلي ميل الإنجليزية: بالطبع، أريد أن أكون أسطورة ليس فقط مع ليفربول، ولكن أيضًا في الدوري الإنجليزي الممتاز، وهذا أحد أهدافي.

وأضاف: الوصول إلى 100 مباراة مع ليفربول يعني الكثير بالنسبة لي، لعب هذه الكمية من المباريات في نادي كبير مثل ليفربول أمر مذهل.

وتابع: كما قلت دائمًا، أنا سعيد جدًا باللعب في هذا النادي، وكل يوم أستمتع فيه هنا ، وأحاول أن أفعل كل شيء للفوز بشيء لهذا النادي، سأبذل قصارى جهدي لتحقيق كل شيء ممكن.

وعن يورجن كلوب، قال ماني: لكي نكون صادقين، إنه رجل عظيم، يمكنك رؤيته وهو شخص جميل. إنه يحب جميع لاعبيه وهو قريب جدًا من لاعبيه أيضًا. إنه أيضًا يطلب الكثير لكنه لا يضع أبدًا الضغط علينا أبدًا سوى طلب الأفضل منا.

وواصل: يطلب منك فقط بذل قصارى جهدك في كل ما تفعله والاستمتاع به أيضًا.

وأتم ماني حديثه قائلًا: أعتقد أن هذا أمر مهم لأنه ، تحت قيادته ، تقدم الجميع كثيرًا كما يرى الجميع ، من المهم للغاية بالنسبة لنا أن نعمل معه لسنوات عديدة.

المصدر: وكالات