الجمعة 19 أبريل 2019 05:21 ص

دعوة زيدان تصفع برشلونة في الصفقة المنتظرة

الأربعاء 17 أبريل 2019 08:40 ص بتوقيت القدس المحتلة

دعوة زيدان تصفع برشلونة في الصفقة المنتظرة
أرسل إلى صديق

وكالات - فلسطين الآن

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن خطة الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لفريق ريال مدريد لتوجيه صفعة قوية لبرشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

ويسعي زيدان لعقد العديد من الصفقات المميزة خلال الميركاتو الصيفي المقبل لتعزيز صفوف ريال مدريد في محاولة لإعادة الفريق للألقاب والبطولات بعد موسم مخيب للآمال.

وأفاد موقع الدون بالون الإسباني، أن زيدان يخطط للتعاقد مع مواطنه أنطوان جريزمان وتوجيه صفعة قوية لبرشلونة في الصفقة بعد تكهنات كبيرة برغبة النادي الكتالوني في ضم اللاعب.

وارتبط جريزمان طوال الفترة الماضية بالانضمام إلى برشلونة بالرغم من تجديد عقده مع أتلتيكو مدريد في العام الماضي.

وأشار الموقع إلى أن جريزمان عقد اتصالات مع زين الدين زيدان في الساعات الماضية ليخبره فيها بأنه مستعد للعب في ريال مدريد وخيانة أتلتيكو مدريد بكسر الشرط الجزائي في عقده.

وتأتي محادثات زيدان مع جريزمان بمثابة ضجة كبيرة في برشلونة والذي لا يرغب في انتقال اللاعب إلى ريال مدريد كونه واحد من العناصر المميزة في أوروبا.

الجدير بالذكر أن رئيس برشلونة جوسيب ماريا بارتوميو أكد على أن الجماهير هي صاحبة القرار في صفقة التعاقد مع جريزمان وذلك قبل مباراة الفريقين في الدوري مما دفع الجماهير لإطلاق صيحات الاستهجان ضد اللاعب في إشارة لرفضهم الصفقة بعدما رفض جريزمان الانضمام للبرسا في الصيف الماضي.

المصدر: وكالات