الخميس 18 يوليو 2019 11:49 ص

جريمة تهز مصر بتفاصيل مثيرة

الأحد 12 مايو 2019 08:58 ص بتوقيت القدس المحتلة

جريمة تهز مصر بتفاصيل مثيرة
أرسل إلى صديق

تمكنت الأجهزة الأمنية بالقاهرة من كشف غموض واقعة اختطاف وقتل، أحمد الدمس، صاحب معرض سيارات بحدائق القبة بعد العثور على جثته في أعلى الطريق الدائري بمسطرد، مساء الأحد الماضي.

وكشفت تحريات المباحث كل خيوط الواقعة، وتمكنت من إلقاء القبض على جميع المشاركين في الجريمة، من محرضين وفاعلين.

وفي التفاصيل التي نقلها موقع "الوطن نيوز" المصري عن مصدر أمني مطلع، روى الأخير القصة الكاملة لما حدث في تلك الليلة، حيث قال إن شارع سكة الوايلي بدائرة قسم شرطة حدائق القبة في القاهرة، شهد في حدود الساعة الخامسة من مساء الأحد 28 أبريل، قيام مسلحين بإطلاق النار وخطف صاحب معرض سيارات داخل سيارة "فان" قبل العثور على جثته على الطريق الدائري بمنطقة مسطرد.

وأضاف المصدر الأمني أن التحريات أثبتت وجود علاقة عاطفية غير شرعية بين شاب وابنة شقيقة زوجة الضحية "أحمد الدمس"، وأن الشاب كان يحتفظ بصور ومكالمات وفيديوهات جنسية للفتاة.

إلى ذلك، أشار المصدر إلى أن زوجة "الدمس" وشقيقتها طلبتا من القتيل تصوير الشاب بـ "قميص نوم نسائي" وتهديده بنشر الصور حال فضح الفتاة، وهو ما نفذه "الدمس"، حيث استدرجت الفتاة الشاب وسلّمته لـ "الدمس" الذي اصطحبه إلى شقة صديق له في حدائق القبة، وصوره بـ"قميص نوم نسائي"، واعتدى عليه بالضرب.

وبحسب المصدر نفسه، أكدت التحريات أن "الدمس" اتصل بعم الشاب، حيث حضر إلى الشقة، وشاهد صور ابن شقيقه، وطلب من "الدمس" مسحها إلا أنه رفض، وطلب 100 ألف جنيه وذبيحة، عقابا للشاب على تصوير ابنة أخت زوجته، فرفض وانصرف.

وبين أن عم الشاب شعر بالإهانة، بعد مشاهدة صور ابن شقيقه، وهو ما دفعه للانتقام والقدوم بصحبة أقاربه، حاملين الأسلحة النارية، واختطفوا "الدمس" وقتلوه وألقوا جثته أعلى الطريق الدائري بمسطرد.

تجدر الإشارة إلى أن قوات الأمن ألقت القبض على زوجة القتيل أحمد الدمس وشقيقتها، بتهمة التحريض على احتجاز شاب داخل إحدى الشقق. كما تمكنت الأجهزة الأمنية من اعتقال صاحب الشقة التي تم احتجاز الشاب داخلها، بالإضافة إلى ضبط الشاب والفتاة واثنين من منفذي الاعتداء.

ونشر موقع "الوطن" مشاهد من كاميرات المراقبة بمنطقة حدائق القبة، التي شهدت واقعة اختطاف أحمد الدمس، حيث أظهرت قيام مسلحين بإطلاق وابل من الأعيرة النارية، واختطاف الضحية.

المصدر: وكالات