السبت 20 يوليو 2019 12:35 ص

"واللا" يكشف..

تفاصيل توزيع 15 مليون $ أدخلها العمادي الليلة لغزة

الإثنين 13 مايو 2019 10:28 ص بتوقيت القدس المحتلة

تفاصيل توزيع 15 مليون $ أدخلها العمادي الليلة لغزة
أرسل إلى صديق

ترجمة خاصة - فلسطين الآن

قال موقع "واللا" العبري، إنه بدأ صباح اليوم، توزيع المنحة الفطرية على الأسر الفقيرة في قطاع غزة، كجزء من التفاهمات التي فرضتها حماس على "إسرائيل".

وأضاف الموقع العبري: "بدأ في قطاع غزة توزيع أموال المنحة القطرية قبل قليل في تمام الساعة 10:00 صباحًا كجزء من التفاهمات التي تم التوصل إليها بين إسرائيل وغزة".

وتابع الموقع: "توسطت فيها مصر والأمم المتحدة لإنهاء التصعيد الأخير على قطاع غزة، وفرض تطبيق تفاهمات التهدئة، وستحصل 108,000 عائلة على منحة بقيمة 100 دولار".

وأوضح أنه "سيتم تحويل الباقي لإعادة تأهيل البنية التحتية ومشروعات مختلفة في قطاع غزة".

قالت مصادر خاصة لوكالة "فلسطين الآن" اليوم الإثنين، إن اللجنة القطرية ستبدأ اليوم الاثنين بصرف دفعة جديدة من منحة 100 دولار للأسر الفقيرة في القطاع.

وأكدت المصادر أنه سيتم صرف المنحة المالية البالغة قيمتها 100 دولار، لأكثر من 110000 أسرة فقيرة، عبر فروع البريد في قطاع غزة.

وأشارت المصادر إلى أن عملية الصرف ستبدأ اليوم من الساعة 11 صباحاً وحتى الساعة الخامسة مساءً، للكشفين الأول والثاني عبر مكاتب البريد حسب الترتيب الأبجدي.

والجدير ذكره أن مصدا خاصا أكد لوكالة "فلسطين الان" أن السفير القطري محمد العمادي أدوع الليلة 15 مليون دولار، في بنك البريد بغزة، كجزء من المنحة القطرية التي أقرتها قطر لغزة.

المصدر: فلسطين الآن