الثلاثاء 18 يونيو 2019 09:41 ص

بعد ريمونتادا الأبطال.. كلوب ينوي توجيه ضربة جديدة لبرشلونة

السبت 18 مايو 2019 09:00 ص بتوقيت القدس المحتلة

بعد ريمونتادا الأبطال.. كلوب ينوي توجيه ضربة جديدة لبرشلونة
أرسل إلى صديق

وكالات - فلسطين الآن

أفادت تقارير صحفية إسبانية وإنجليزية أن نادي ليفربول يخطط للتعاقد مع نجم وهداف أتلتيك بيلباو إينياكي ويليامز خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وذكرت صحيفة أس الإسبانية وفقًا للمعلومات الصادرة من صحيفة ديلي ستار الإنجليزية أن ليفربول مهتم جدًا بالتعاقد مع إينياكي ويليامز مهاجم أتلتيك بيلباو هذا الصيف لإنعاش الخط الهجومي للريدز بداية من الموسم الجديد.

ويرى يورجن كلوب المدير الفني لليفربول أن إينياكي ويليامز سيكون خيارًا ممتازًا بالنسبة له في خط الهجوم نظرًا لما يمتلكه اللاعب من إمكانات سواء بسبب قوته الجسمانية وسرعته وإجادته المراوغة والألعاب الرأسية.

وكان نادي برشلونة قد أبدى رغبته في التعاقد مع إينياكي ويليامز كبديل مثالي للويس سواريز، ولذلك سيتعين على ليفربول منافسة برشلونة ومانشستر يونايتد وآي سي ميلان وإنتر ميلان المهتمين أيضًا بضم مهاجم بيلباو هذا الصيف.

ويأمل يورجن كلوب المدير الفني لليفربول توجيه ضربة جديدة لبرشلونة بالظفر بخدمات إينياكي ويليامز، بعدما نجحت كتيبة كلوب في تحقيق ريمونتادا تاريخية في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا أمام برشلونة والفوز عليهم 4-0 في ملعب أنفيلد ، ليتأهل الليفر لنهائي الشامبيونز ليج لملاقاة توتنهام.

جدير بالذكر أن إينياكي ويليامز صاحب الـ24 عامًا سجل 13 هدفًا لأتلتيك بيلباو في الدوري الإسباني هذا الموسم، ولديه شرط جزائي بشرط جزائي يرتفع تدريجيا، من 80 مليون يورو إلى 88 مليون يورو في الصيف.

المصدر: وكالات