الأربعاء 19 يونيو 2019 06:45 ص

بيكيه ينفجر ويكشف سبب خسارة لقب كأس إسبانيا

الأحد 26 مايو 2019 09:20 ص بتوقيت القدس المحتلة

بيكيه ينفجر ويكشف سبب خسارة لقب كأس إسبانيا
أرسل إلى صديق

وكالات - فلسطين الآن

أبدى جيرارد بيكيه مدافع برشلونة الإسباني آسفه الشديد بعد خسارة لقب كأس ملك إسبانيا أثر الهزيمة أمام فالنسيا 2-1 في المباراة النهائية.

واستهل بيكيه تصريحاته التي نقلتها صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية حول استمرارية إرنستو فالفيردي بعد خسارة كأس الملك، حيث قال: هناك قرارات ليست في أيدينا مثل مستقبل المدرب، لقد قلنا أكثر من مرة أننا نود أن يستمر لأنه قام بعمل رائع، ولكن هذا لا يعتمد علينا.

وعن سبب سقوط برشلونة وفقدانه لقب الكأس، علق بيكيه: لو كنا تأهلنا أمام ليفربول أنا متأكد أننا كنا سنحتفل بالثلاثية.

وأضاف: أخر 15 يوم لم يكن هذا هو مستوى البارسا، ولكن ليس عليك اتخاذ أي قرارات ساخنة.

وبسؤاله، ما الذي يجب تغييره؟  رد بيكيه: على الرغم من أنني أرى أننا بحاجة لتغييرات، إلا أن الأمر ليس بيدي، لا يمكن للاعبين أن يجيبوا عن هذا الأمر، أعتقد أنه في غضون الأيام القليلة القادمة سنرى الأمور بشكل أوضح ويمكننا اتخاذ قرارات أفضل.

وتابع: لقد وصلوا للمرمى 3 مرات فقط، وسجلوا هدفين، لقد حاولنا ولكنهم أغلقوا دفاعهم جيدًا، سعيد بما قدمنا كفريق، وكان لدينا خيارات التعادل في نهاية المباراة، ولكن هذا ما حدث.

وتابع: نهنئ فالنسيا، هم يستحقون الفوز باللقب، لقد كان موسمًا جيدًا، فزنا بالدوري، وكان من الممكن أن يكون أفضل بكثير، لكنه انتهى بمزيج من الطعم الحلو والمر لان التوقعات كانت عالية جدًا.

وواصل: لدينا الكثير من الوقت للتفكير في أداء كل واحد، لا يوجد أعذار، نحن البارسا ومضطرون للفوز بجميع الالقاب.

وبالتفكير في المستقبل، علق قائلًا: لدينا صيف طويل لتحليل ما يمكن عمله بشكل أفضل، والعودة في العام المقبل بمزيد من القوة لحصد جميع الألقاب.

واختتم بيكيه حديثه قائلًا: يجب علينا إجراء تحليل فردي لنرى ما يمكننا تحسينه.

المصدر: وكالات