الأربعاء 19 يونيو 2019 10:31 ص

روني: ميسي ورونالدو لن يحلا مشاكل اليونايتد

الأحد 09 يونيو 2019 08:40 م بتوقيت القدس المحتلة

روني: ميسي ورونالدو لن يحلا مشاكل اليونايتد
أرسل إلى صديق

وكالات - فلسطين الآن

قال واين روني قائد مانشستر يونايتد السابق، إن توقيع نجوم عالميين مثل ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو وجاريث بيل وسيرجيو راموس، لن يحل مشاكل مانشستر يونايتد.

وأكد روني الذي يلعب حاليًا في فريق دي سي يونايتد الأمريكي، أن مانشستر يونايتد لن ينافس على لقب الدوري الإنجليزي الموسم المقبل.

وقال روني في تصريحات لـ"بي. بي. سي": "أول شيء يتعين على سولسكاير فعله هو بناء الفريق، ولا أعتقد أن ضم لاعب أو لاعبين مقابل 100 مليون جنيه إسترليني سيساعد اللاعبين الموجودين هناك".

وأضاف "من الأفضل أن ينفق أولي ما بين 30 و40 مليون جنيه إسترليني على لاعبين لديهم إمكانات جيدة وقابلية للتطور، ويبني الفريق على هؤلاء اللاعبين".

وأكمل نجم مانشستر يونايتد "يمكنك إحضار لاعبين في الميركاتو، مثل رونالدو أو ميسي أو راموس أو بيل، لكن الأمر سيكلفك 350 مليون جنيه إسترليني، وسيلعبون لك عامين على الأكثر".

وأوضح روني "يحتاج النادي إلى إعادة البناء مع لاعبين أصغر سنًا، لكنهم بحاجة إلى أن يكونوا جيدين بما يكفي، وأعتقد أن الجماهير ستتفهم ذلك، وسيتقبلون فكرة عدم المنافسة على البريميرليج العام المقبل".

وأردف "سولسكاير لديه الوقت الكافي لبناء فريق للعامين أو الثلاثة أعوام المقبلة، وبعدها سيتمكن من المنافسة على لقب البريميرليج ودوري الأبطال".

وأتم روني "يجب على يونايتد وتشيلسي وآرسنال وتوتنهام وربما إيفرتون، المحاولة في العامين المقبلين للوصول إلى مستوى ليفربول ومانشستر سيتي".

المصدر: فلسطين الآن