الخميس 20 يونيو 2019 10:00 ص

لللباحثين عن التميز.. إليك أجمل إطلالات البدلة الزرقاء

الإثنين 10 يونيو 2019 09:20 ص بتوقيت القدس المحتلة

لللباحثين عن التميز.. إليك أجمل إطلالات البدلة الزرقاء
أرسل إلى صديق

البدلة الزرقاء لها سحر خاص، لما تتمتع بها من إطلالة متجددة ومشرقة للرجال، إضافة إلى أنها الخيار المناسب للباحثين عن التميز بعيداً عن ألوان البدلات التقليدية المملة كالأسود والرمادي.

واختار العديد من مشاهير ونجوم العالم خلال الشهور القليلة الماضية ارتداء البدلة الزرقاء في العديد من المناسبات الرسمية لإطلالة مميزة آسرة للقلوب؛ حيث باتت الألوان التقليدية المملة من المسلمات.

إطلالات البدلة الزرقاء

وتُعد البدلة الزرقاء من الإطلالات المثالية لفصليْ الربيع والصيف، كما يمنحك اللون الأزرق بدرجاته المتعددة، مرونة كبيرة لارتدائه بطريقة الكاجول أو الكلاسيك.

ولإطلالة صباحية مميزة يمكن ارتداء بليزر بدرجات النيلي مع بنطلون جينز باللون الأزرق الغامق وقميص أبيض.

 أما في المساء فيمكنك تنسيق بدلة فاخرة من درجات الأزرق المميزة مع قميص أبيض وربطات عنق فاخرة من اللون نفسه أو الرمادي، أما إذا رغبت في مزيد من جذب الانتباه فعليك ارتداء ربطة عنق من اللون الأحمر القاتم.

وينصح خبراء الموضة باختيار البدلة الزرقاء بدرجاتها الفاتحة في فصل الصيف والغامقة في فصل الشتاء.

نصائح سريعة لارتداء البدلة الزرقاء بأناقة

-يمكن تنسيق البدلة الزرقاء مع صدرية من اللون نفسه وتزيينها بمنديل جيب باللون الزهري؛ كما ينصح بتنسيق الصدرية مع البدلة الزرقاء وخاصة في المناسبات؛ حيث تمنح صاحبها إطلالة مميزة.

وفي حال اختيارك ارتداء صدرية مع البدلة الزرقاء ينصح خبراء الموضة بتنسيقها مع ربطة العنق لتظهر بدرجة اللون والنقشة كليهما.

-يعد القميص الأبيض الاختيار المثالي مع البدلة الزرقاء بدرجاتها، ولكن لا مانع من تجربة اللون السماوي أو الزهري لتكتمل إطلالتك الأنيقة.

-قدمت العديد من دور الأزياء العالمية كبرادا، بدلات زرقاء كاچوال تتناسب مع الإطلاله اليومية، كما يمكن تنسيقها مع حذاء رياضي، واستبدال القميص بتيشرت من اللون الأبيض.

-يُعد الحزام والحذاء البني من الألوان المثالية التي تتماشي مع البدلة الزرقاء وخاصة درجات الجملي والبني الفاتح؛ كما يمكن ارتداء البدلة الزرقاء مع الحذاء الأسود؛ إلا أن هذه الإطلالة تتميز بالكلاسيكية الشديدة؛ كما أنها لا تتماشى إلا مع البدلات الزرقاء السادة غير المنقوشة.

-لا مانع من ارتداء البدلة الزرقاء بدون ربطة عنق بشرط ارتداء قميص من اللون الأبيض مختلف الياقات مثل "كوتاواي".

-تتناسب القمصان البيضاء ذات الخطوط مع البدلة الزرقاء وتمنحك إطلالة كاچوال مميزة.

-البدلة الزرقاء غير المنقوشة تُعد الأفضل لجميع المناسبات.

المصدر: وكالات