الإثنين 22 يوليو 2019 11:21 م

نيمار يوافق على تلبية طلب برشلونة

الإثنين 24 يونيو 2019 09:00 ص بتوقيت القدس المحتلة

نيمار يوافق على تلبية طلب برشلونة
أرسل إلى صديق

وكالات - فلسطين الآن

أفادت تقارير صحفية إسبانية أن اللاعب البرازيلي نيمار جونيور نجم باريس سان جيرمان الفرنسي وافق على طلب برشلونة من أجل السماح له بالعودة إلى الكامب نو مرة أخرى.

وزعمت تقارير صحفية منذ عدة أيام أن برشلونة طلب من نيمار الاعتذار للنادي الكاتالوني حول طريقة رحيله عن البارسا نحو باريس سان جيرمان في صيف 2017.

ووفقًا لصحيفة سبورت الإسبانية للعدد الصادر اليوم الاثنين 24 يونيو، يمكن أن يرحل نيمار عن باريس سان جيرمان للعودة إلى ناديه السابق برشلونة هذا الصيف، حيث أنه مستعد للاعتذار من أجل العودة إلى البارسا.

كما احتلت صورة داني ألفيش الجزء الرئيسي من غلاف صحيفة سبورت ليوم الاثنين 24 يونيو، مشيرة إلى ألفيش في متناول اليد، حيث يريد اللاعب البرازيلي العودة إلى البارسا أيضًا بعد رحيله عن باريس سان جيرمان، ويدرس السكرتير الفني للبارسا خيار إعادته في حالة رحيل نيلسون سيميدو.

التوقيع مع داني ألفيش مجانًا في صفقة انتقال حر معناه أن برشلونة سوف يتجاهل ضم فيليبي لويس ويذهب لشراء رافائيل جيريرو نجم بوروسيا دورتموند لمنافسة جوردي ألبا في مركز الظهير الأيسر.

تتضمن سبورت أيضًا على غلافها فوز الأرجنتين على قطر، والذي يسمح لميسي بالاحتفال بعيد ميلاده الثاني والثلاثين بالتأهل لدور الثمانية بكوبا أمريكا.

المصدر: وكالات