الخميس 18 يوليو 2019 01:27 ص

أفضل محلات نظارات طبية بالرياض .. تقدم تشكيلة من الماركات العالمية

الأربعاء 26 يونيو 2019 02:20 م بتوقيت القدس المحتلة

أفضل محلات نظارات طبية بالرياض .. تقدم تشكيلة من الماركات العالمية
أرسل إلى صديق

وكالات - فلسطين الآن

استخدام النظارة الطبية قد يكون الحل الأمثل للكثير من الأشخاص ممن يعانون من مشكلات في النظر والرؤية الواضحة، مثل مشكلة السوائل في العين، أو طول النظر، أو قصر النظر، ويبحث السعوديون دائما عن أفضل محلات نظارات طبية بالرياض ، تقدم أفضل تشكيلات الماركات العالمية، لذا نتناول في هذا التقرير أفضل محلات نظارات طبية بالرياض ، إضافة إلى النظارات الشكسية أيضا.

أفضل محل لبيع النظارات الطبية في الرياض

يُعد المغربي للنظارات الطبية في الرياض من أشهر وأفضل محلات النظارات في المملكة العربية السعودية، وتعرض فروع المغربي في المملكة والرياض تحديداً تشكيلة كبيرة من أروع الماركات العالمية، ليس من النظارات الطبية فقط، بل الشمسية أيضاً، بالإضافة إلى الإكسسورات من العدسات الملونة والطبية.  

ويملك المغربي أكثر من محل في الرياض وهم في "برج المملحة - العزيزية مول - طريق الملك عبد الله بجانب صحاري سنتر - حي الملز بشارع صلاح الدين الأيوبي - حي العليا مركز الموسى".

أفضل محل نظارات طبية بالرياض للأطفال

يُعد توتيا للبصريات أفضل محل متخصص للنظارات الطبية في الرياض، كما يقدم أيضاً خدمات بصرية؛ لتضمنه عيادة خاصة للعيون، ويمكنك من خلاله أن تحصل على النظارة الطبية المناسبة لطفلك بأسعار جيدة، بالإضافة لتخصصه أيضاً في بيع النظارات الشمسية وإكسسورات الأطفال.

وتُعد توتيا أول شركة متخصصة في مجال بصريات الأطفال منذ نحو أكثر من 19 عاماً، وتحصل على ثناء أغلب عملائها في الرياض، فهي مثال للتخصص.

نظارات السلمان الرياض

تُعد نظارات السلمان من أفضل وأشهر وأكبر محلات النظارات في المملكة السعودية بشكل عام والرياض بشكل خاص، فتم إنشاؤها في مطلع عام 1971، على يد الشيخ محمد حمد السلمان، وتوفر السلمان أفضل الماركات العالمية، سواء من النظارات الطبية والشمسية، والإكسسورات من العدسات اللاصقة الملونة والطبية وبأفخم الماركات العالمية.

وعلى مدار 45 عاماً عملت السلمان على إرضاء عملائها وإنشاء 15 فرعاً، فيمكنك أن تجد فضل الأسعار، وأكثر من 85 ماركة عالمية، وأحدث الموديلات، وأجدد التقنيات، بجانب خدمة عملاء مميزة، وتوفر خصومات لحاملي بطاقات التأمين، بجانب عدد من الخدمات المجانية، كفحص نظري على أيدي مختصين ذوي خبرة، وصيانة نظارتك، وتدريب على لبس العدسات اللاصقة، واستخراج مقاس عدسات نظارتك، والشحن المجاني داخل المملكة، وتوفر 100 يوم ضمان الراحة مع الفحص، و7 أيام فرصة للتبديل، وضمان توفير قطع الغيار.

نظارات المها

تمتلك سلسلة المها أكبر شبكة من الفروع في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية تقدم من خلالها أفضل الخدمات البصرية، فستجد جميع الماركات من فيرزاتشي، بولو، بوس، برادا، راي بان، كارتير، وغيرها الكثير والكثير من الماركات العالمية، و5000 نوع من النظارات.

وتمتلك المها 130 فرعاً لمحلاتها في المملكة العربية السعودية، تقدم من خلالها 150 ماركة عالمية، وأوسع تشكيلة أجود أنواع النظارات الطبية والنظارات الشمسية، والإكسسورات من العدسات اللاصقة الطبية والملونة؛ فلذلك تعد من أفضل مقدمي خدمة البصريات في المملكة العربية السعودية، بأكثر من 500 ألف زائر لموقع المركز الإلكتروني الخاص بالمها.

المصدر: وكالات