السبت 20 يوليو 2019 01:28 م

"جوال" توقع اتفاقية لتجهيز غرف صفية لذوي الإعاقة

الأربعاء 26 يونيو 2019 04:13 م بتوقيت القدس المحتلة

"جوال" توقع اتفاقية لتجهيز غرف صفية لذوي الإعاقة
أرسل إلى صديق

غزة - فلسطين الآن

وقعت شركة "جوال" وجمعية التأهيل والتدريب الاجتماعي – النصيرات، اتفاقية دعم لإعادة تجهيز وتهيئة الغرف الصفية لفئة ذوي الإعاقة البالغ عددهم 150 تلميذًا داخل مدرسة بيسان التابعة للجمعية في مخيم النصيرات وسط قطاع غزة.

ويهدف المشروع لتسهيل التعلم على الأطفال من ذوي الإعاقة السمعية والحركية وبطيئي التعلم، بالإضافة إلى مصابي الشلل الدماغي، وتحسين قدراتهم التعليمية، علمًا أنهم يعانون صعوبة في تلقّي المناهج الدراسية.

وتم التوقيع في مقر الشركة بحضور مدير إدارة إقليم غزة في شركة جوال، عمر شمالي، ورئيس مجلس إدارة جمعية التأهيل و التدريب الاجتماعي - النصيرات، كمال أبو شاويش، ومدير إدارة إقليم غزة في شركة الاتصالات الفلسطينية، خليل أبو سليم، وعدد من مدراء مجموعة الاتصالات الفلسطينية و من أعضاء مجلس إدارة الجمعية.

وأشار شمالي إلى الدور "جوال" في دعم المؤسسات الخيرية والإغاثية والأكاديمية والتعليمية، وخصوصا الفئات المهمشة وفئات ذوي الاعاقة بمختلف احتياجاتهم.

بدوره، ثمَّن رئيس مجلس إدارة جمعية التأهيل والتدريب الاجتماعي - النصيرات، الأستاذ كمال أبو شاويش، دعم شركة جوال واهتمامها بهذه الفئة الهامة في المجتمع، وحرصها على تقديم مشروع لهم يساهم بشكل كبير في تهيئة المناخ المناسب لتلقيهم أفضل تعليم.

وأشار إلى أن المشروع يخدم 150 طالباً من ذوي الإعاقة السمعية والحركية وبطيئي التعلم وأيضاً مصابي الشلل الدماغي الذين يتلقون دراستهم في مدرسة بيسان التابعة للجمعية في مخيم النصيرات.

المصدر: فلسطين الآن